google.com, pub-5201085271506019, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الاثنين، 15 أبريل 2019

لو عايز تحتفل بشم النسيم في البيت. أفكار ممتازة للاستمتاع بيوم شم النسيم فى البيت - شم النسيم فى البيت





لو هتحتفل بشم النسيم في البيت.. أفكار للاستمتاع باليوم

أيام قليلة تفصلنا عن شم النسيم، وتبدأ احتفالات المصريين بالعيد، ويفضل البعض الاحتفال بإجازة شم النسيم في المنزل برفقة الأسرة والأصدقاء، لذلك تستعرض "الوطن" أبرز الأفكار للاستمتاع باليوم في المنزل.

1) تلوين البيض

من الأشياء المبهجة التي تسعد الأطفال خاصة تلوين البيض، حيث يمكنك سلق البيض وتحضير الألوان التي تفضلها، ثم تلوينه وعمل أشكال ورسومات مختلفة باستخدام الألوان الطبيعية وليست الصناعية بمشاركة الأسرة والأطفال والأصدقاء وهو من العادات المتعارف عليها فى هذا اليوم ومن اساسيات الاحتفال بيوم شم النسيم خصوصا عند الاطفال .

2) مشاهدة الأفلام

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الكوميدية أو غيرها من الأفلام التي يفضلها الأهل أو الأصحاب عبر التليفزيون أو الإنترنت يمكن استغلال يوم تجمع العائلة والاهل بسماع الافلام فهى تعمل روح رائعة بين افراد العائلة .

3) الهدايا

يمكن استغلال الورق المقوى في صنع بعض الهدايا البسيطة أو كروت المعايدة لأفراد الأسرة والأطفال وكتابة جملة أو رسالة مبهجة لكل شخص خاصة ممكن تستغل اليوم ده لو فى خلافات تداويها الهدايا .

4) تزيين المنزل

يمكن عمل ديكور للمنزل وتزيينه باستخدام الورق المقوى، وعمل أشكال مختلفة منها وتلوينها بألوان مبهجة، مع الاستعانة بالزهور والورود بألوانها المختلفة، ويمكن تعليق بعض الورود على باب المنزل، بالإضافة إلي عمل ديكور للبلكونة.

5) تناول الفسيخ والرنجة

يمكن إعداد مائدة تحتوي على الفسيخ والرنجة، أو أنواع من الأسماك المحببة لدى الأسرة إلى جانب السلطات المختلفة، مع تزيينها بالألوان المبهجة، وكذلك إحضار الخس والبصل الأخضر والفجل حسب الحاجة مع مراعاة عدم اكله بالليل لما قد يسببه من مشاكل هضم اثناء النوم .
ويمكن معرفة أسعار الفسيخ والرنجة وكل متطلبات شم النسيم من هنـــــــــــــا.



 يمكنك التعليف بافكارك الجديدة حتى نضيفها فى مقالاتنا القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البحث

تعرف على أضرار الموبايل على مخ الطفل والسن المناسبة لاستخدامه

يعانى الكثير من الآباء والأمهات من قضاء الأطفال المزيد من الوقت أمام شاشة التلفزيون أو الموبايل او الكمبيوتر ويروج فى أذهانهم العديد م...