google.com, pub-5201085271506019, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الاثنين، 8 أبريل 2019

صفاء ومحمد.. 15 شهرا كلام فى الشات انتهت ببيت وأسرة

أوله "لايك" وآخره مأذون..قصص زواج عبر "فيس بوك".."حسناء وعمرو"من أدمن جروب لإدارة منزل.."حنان وممدوح"بعد الزواج طلبت الدخول على النت فضربها بـ"شومة" وهربت منه.."صفاء ومحمد" 15شهرا شات انتهت ببيت وأسرة


يبدو أن مفتاح التعارف للزواج على فيسبوك هو الجروبات الخاصة التى تضم أعضاءها فئات عمرية مختلفة واهتمامات مشتركة، فمثل التجربتين السابقتين بدأت قصة صفاء 27 عاما المقيمة بحلوان، ومحمد 28 عاما ويقيم فى ضواحى شبرا الخيمة، من خلال جروب "الخدماوية" المهتم بخريجى وطلبة الخدمة الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كانت شرارة التعارف لعبة كرسى الاعتراف يلعبها الأعضاء اليكترونيا من خلال اختيار عضو من الأعضاء ثم يسأله الأعضاء الاخرون.
تقول صفاء، عندما حان دورى فى كرسى الاعتراف انهالت على الأسئلة من كل الأعضاء والتى كشفت عن الكثير من جوانب شخصيتي، لكن حينها لم يسألنى محمد أى سؤال ولكن بعد انتهاء اللعبة أرسل لى طلبا للصداقة عبر حسابى الشخصى لكن لم اقبله الا بعد حوالى يومين او ثلاثة من باب "اتقل شوية على الزبون" ولم اتردد فى قبوله لانى كنت أتابع منشوراته فى الجروب التى كانت معظمها منشورات دينية واجتماعية تدعو للتطوع وأعمال الخير.
وتضيف صفاء، ظللنا نتحدث بشكل متقطع حتى بدأت تزداد يوما بعض يوم لتصل إلى محادثة يوميا لمدة ساعتين أو ثلاثة حتى أصبحت هناك مودة بيينا.
وفى أحد الايام أعرب لى عن إعجابه بشخصيتى والتزامى الدينى مبديا رغبته فى مقابلة أسرتى للتقدم رسميا، وكنا وقتها لم نتقابل وجها لوجه، ولكن لم أخف مشاعرى نحوه كثيرا حتى قبلت طلبه بالموافقة على الزواج منه وبالفعل فاتحت أهلى بالموضوع واتفقنا أنا ومحمد أن نقول لأهالينا إننى قريبة أحد أصدقائه وهو قريب احد صديقاتى حتى لا ينفروا ويعرقلوا الزواج.
وتستكمل صفاء قصتها، تم التعارف على الفيس لمدة سنة و٣ أشهر حتى الارتباط الرسمى والخطوبة ثم 4 شهور اخرى للزواج حتى عقدنا القران وانجبت فى العام الاول من الزواج طفلة جميلة سميناها رودينة لديها عامين ونصف العام وحاليا حامل فى المولود الثانى وأدعو الله ان يستكمله على خير وننعم فى بيت هادئ ومستقر تسوده المودة والرحمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البحث

تعرف على أضرار الموبايل على مخ الطفل والسن المناسبة لاستخدامه

يعانى الكثير من الآباء والأمهات من قضاء الأطفال المزيد من الوقت أمام شاشة التلفزيون أو الموبايل او الكمبيوتر ويروج فى أذهانهم العديد م...