google.com, pub-5201085271506019, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

أفضل أسماء القطط ومعناها

صورة ذات صلة

القطط : 
الغالبية العظمى من الناس لديهم الرغبة بتربية الحيوانات الأليفة، والعناية بها من حيث النظافة والتغذية لكي تُصبح من أفراد الأسرة، فالقطط من الحيوانات الأليفة والرقيقة تعود لفصيلة السنوريات ، يُحبها الصغار والكبار وتتميز بجمالها ولطفها كما أنها تنام يوميًا لمدة تصل لـ 16 ساعةً، وهي من الحيوانات النظيفة التي تعيش لفترة تصل لسبعة عشر عامًا ، تُحب اللعب مع الأطفال وتقتل جميع أنواع الحشرات وبالتالي تُحافظ على البيت نظيفًا ، فيستطيع الشخص العناية بها ع طريق تنظيفها وتدريبها على النظافة، وإطلاق بعض الأسماء التي من خلالها يستطيع أن يُنادي عليها، ويستطيع التواصل معها؛ لأن القطط من أذكى الحيوانات ويُمكنها تمييز الأصوات والأشكال.   

* فتوجد أسماء كثيرة تُطلَق على القطط إلا أنها تُفضِّل الأسماء التي في نهايتها حروف مدّ (عِلَة) مثل لونا ولوسي ولولو فذلك يساعدها على تمييز اسمها بسهولة، وإنها تُميِّز الأسماء التي تحتوي على حرف السين بسبب صوت الحرف المميز مثل اسم ماكس، ونودُّ أن نذكر في هذه المقالة بعض أسماء القطط المميزة بالإضافة لطبيعة القطط ومميزاتها وطرق العناية بها.  

 أفضل أسماء القطط أفضل عشر أسماء للقط عام 2020 فيما يأتي أكثر أسماء القطط شهرةً لعام 2020 

ميلو: وهو من الأسماء التي ظهرت في أفضل عشر لوائح بأسماء القطط في السنوات الأربعة الأخيرة، وقد انتشر هذا الاسم بعد فيلم (ميلو وأوتيس) وقد كانت القطة في هذا الفيلم تحب المغامرة.

 ليلي: وهي زهرة الليلي شعار للبراءة والنقاء والجمال، هذا الاسم من أجمل الأسماء التي قد يختارها الإنسان لقطته. 

ماكس: وهو اختصار لاسم ماكسميليان الذي يعني (الأعظم)، كما أن اختصار الاسم ماكس يُمكن استخدامه للأنثى باسم ماكسين، وإن هذا الاسم من أكثر الأسماء انتشارًا للقطط في آخر أربع سنوات. 

ليو: هو كلمة لاتينية أصلها (ليون) أي الأسد. 
كلوي: أصل هذا الاسم إغريقي ويعني تبادل إطلاق النار الأخضر، مما يؤدي للنضارة والشباب والخصوبة. 

تشارلي: اسم مختصر لاسم مدينة شارليستون جنوب كاليفورنيا يعني (رجالي) وهو من أفضل الأسماء المنتشرة في آخر أربع سنوات. 

لوسي: يُعد من الأسماء التي يمكن أن تُنطَق بالعديد من اللغات نطقًا سهلًا فهو سهل النطق باللغة الفرنسية والإنجليزية والبرتغالية وأصل الاسم من بريطانيا ثم انتشر في شمال أمريكا وأصبح من أفضل ستة أسماء في آخر أربع سنوات.

 بيلا: ويعني الاسم الجميلة باللغة الإيطالية، وهو من أكثر الأسماء استخدامًا في آخر أربع سنوات ويقع في قائمة أفضل عشرة أسماء. 

أوليفر: وهو اسم إنجليزي يعني شجرة الزيتون، وكل القطط المسماة بهذا الاسم هادئة ومسالمة وتُمضي معظم وقتها نائمةً. 

لونا: وهو أكثر الأسماء شيوعًا للقط ويأتي في المرتبة الأولى على القائمة في آخر عشر سنوات، وهو يعني القمر باللغة اللاتينية، كما أنه اسم إله القمر لدى الرومان. 

أسماء القطط الذكور من أشهر أسماء القطط الذكور ما يأتي: 

أوليفر. ليو. تشارلي. ميلو. ماكس جاك. جورج. لوكي سيمون. سيمبا. ألدو. هنري. أوسكار. أبولو. شادو. توماس- جوزيف- كريستان- روكي- ركس- ميزو- تايجر- جيلفر- سلفستر- بلوتو. 

أسماء القطط الإناث من أشهر أسماء القطط الإناث ما يأتي: 

لونا. كلوي. بيلا. لوسي. ليلي. صوفي. لولا. زوي. كلوي. نالا. ليزي- لوليتا- نورا- كيكي- تونة- كيتي- كاندي- بيلي- لولو.  

 * أفضل أسماء قطط تناسب الذكور والإناث من أسماء القطط التي تناسب الذكور أو الإناث ما يأتي: 

أدريان، ألاسكا، أليكس، أنجيل، آش، آسبين، آفري، بيبي، بايلي، بير، بينتلي، بيركلي، بينغو، بيسكيت، بلو، بتر سكوتش، براوني، بتر، تشوكليت، تشنك، فريسكي، فربول، فزي، جري، هارلي، هابي، هاربر، هيرشي، آيفوري.

                                        * موضوعات مهمة :

كيفية العناية بالقطط .
طبيعة القطط وميزاتها واكلها المفضل يجب ان تعرفها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البحث

تعرف على أضرار الموبايل على مخ الطفل والسن المناسبة لاستخدامه

يعانى الكثير من الآباء والأمهات من قضاء الأطفال المزيد من الوقت أمام شاشة التلفزيون أو الموبايل او الكمبيوتر ويروج فى أذهانهم العديد م...