google.com, pub-5201085271506019, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الجمعة، 22 مارس 2019

نتيجة قرعة الحج 2019 إستعلام أسماء الفائزين في حج القرعه بالرقم القومي

نتيجة قرعة الحج 2019 إستعلام أسماء الفائزين في حج القرعه بالرقم القومي “بوابه الحج”

إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، وصدور نتائج ظهور نتائج حج القرعه بالرقم القومي عبر بوابة الحج الالكترونية، حيث أتاحت وزارة الداخلية المصرية لكل من قدموا لحج القرعه إمكانية الاستعلام عن النتائج عن طريق دخول البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية، وتظهر النتيجة في أنحاء الجمهورية تباعاً عقب إعلانها رسميا بكل محافظة وأكدت الوزارة أنه تمت مراجعة الطلبات المقدمة من الراغبين في أداء فريضة الحج بمنتهى الشفافية وتم التأكد من استيفاء شروط التقديم صدور كشف أسماء الفائزين في قرعه الحج.

نتيجة قرعة الحج بالرقم القومي

الموقع الرسمي بوزارة الداخليه المصرية أقرت الشروط الواجب توافرها حتى يتم قبول طلب تقديم حج القرعه في مصر، ويتم القبول للطلبات المستوفية للشروط تلقائياً في كل محافظة مع ضمان اختيار المقبولين لحج القرعة حسب الضوابط المقررة من الوزاره ومركز الشرطة.

أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية 2019

بوابة الحج المصرية  2019 بوزارة الداخلية تم تخصيصها رسميا من أجل الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج الكترونيا بالرقم القومي للمتقدمين، فبمجرد القيام بالدخول على رابط الموقع الالكتروني لبوابة الحج، ثم كتابة الرقم القومي للمستعلم والضغط على استعلام لتظهر نتائج حج القرعه حصرياً.
الجدير بالذكر أن أعلنت الداخليه المصريه عن مواعيد رصد نتيجة قرعة الحج في مصر بمحافظات أسوان، القاهرة، جنوب سيناء والمنوفية اليوم الخميس الموافق 21-3-2019 رسميا حيث يتم رفع أسماء الفائزين في حج القرعه عبر بوابة الحج.
أهم الامتيازات التي يحصل عليها كل من شملتهم اسماء الفائزين بقرعة حج مصر والاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بي الرقم القومي، لهذا الموسم قرب المسافة بين مكان إقامة الحجيج،وبين الحرم المكي والمدني، إضافةً إلى توفير وسائل النقل ذات الكفاءة لنقلهم إلى أماكن الشعائر المقدسة.

اخر موعد دفع رسوم الحج ببطاقة الرقم القومي

إستعلام نتيجة حج القرعة باستخدام الرقم عن طريق الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية لا زالت تشهد بحثاً بالغا حتى الآن، ونتابع وإياكم أخبار الكشف عن أسماء الفائزين في حج القرعه في مصر بمختلف محافظات الجمهورية.
وزارة الداخلية المصرية أكدت على وجوب سداد رسوم الفائزين في حج القرعه خلال المدة المقررة، التي تبدأ اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 25 مارس حتى الخميس 4 أبريل وعلى الحجيج ممن وردت أسمائهم ضمن نتيجة قرعة الحج دفع الرسوم في المواعيد المذكورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البحث

تعرف على أضرار الموبايل على مخ الطفل والسن المناسبة لاستخدامه

يعانى الكثير من الآباء والأمهات من قضاء الأطفال المزيد من الوقت أمام شاشة التلفزيون أو الموبايل او الكمبيوتر ويروج فى أذهانهم العديد م...